fahd.tarek
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم فى منتدانا و ارجوا ان تنضموا الينا لنتشرف بكم ونتبادل الاراء و الافكار معكم
, المدير العام للمنتدى

fahd.tarek

منتدى شامل
 
الرئيسية  البوابة  بحـث  التسجيل  دخول  اليومية  س .و .ج  

مع الباعة والاكشاك كتاب : ديوان رومانسية الروح محمد خلف , 3.5 جنيه

فرصة عمل بدخل 2000 جنيه اسبوعى ساعتين فى اليوم من اى مكان فى العالم الرط الوحيد السن اكبر من 18 سنة.للاستعلام الاتصال ب 0129004890 د محمد خلف

شاطر | 
 

 سبحان الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
haytham



عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 06/10/2010
العمر : 38

مُساهمةموضوع: سبحان الله   الثلاثاء أكتوبر 12, 2010 7:57 pm

صور لبعض الأنبياء والرسل والأولياء علي الحوائط الرخامية آخرها صورة الشيخ الشعراوي
خادم الضريح : لا أعرف گيف تتگون هذه الصور ولا متي .. وصاحب المقام يخبرني بأسماء الرسل والأنبياء
قبل كل شيئ الأخبار تدعو لتشكيل لجان علمية لدراسة وتحقيق هذه الظاهرة العجيبة التي تجلت علي الحوائط الرخامية بمقام سيدي الإمام يحيي المتوج بالأنوار الشقيق الأكبر للسيدة نفيسة بالشرقية علي بعد بضعة كيلو مترات من مدينة الزقازيق .. وبالتحديد في قرية الغار .. الظاهرة يقف العقل البشري امامها عاجزا وحائرا .. وتتمثل في تكون صور للانبياء واصحاب الرسالات وبعض الشخصيات من آل البيت واولياء الله الصالحين علي الحوائط الرخامية الشفافة التي تغلف حوائط المقام .

خادم الضريح وصاحب المنزل الذي ثبت ان جثمان سيدي يحيي المتوج بالانوار مدفون تحته .. لا يعرف كيف تتكون هذه الصور .. ولا متي تتكون .. وحتي الشخصيات التي تظهر صورها لا يعرف عنها شيئا الا اذا ابلغه صاحب المقام بأسمائها بالتجلي له بالظهور في صورة هالة من النور ليعلمه بشخصية صاحب الصورة التي تكونت علي الرخام .. ويطالب بتشكيل لجان علمية من جميع المتخصصين لبيان كيفية حدوث هذه الظاهرة .
الرجل يؤكد ان صاحب الضريح حمله برسالة الي العالم كله لنبذ العنف بين اصحاب الديانات الثلاث اليهودية والمسيحية والاسلامية ونشر التسامح الديني بين جميع الشعوب .. وان هذه الرسالة ستظهر قريبا للعالم في اكبر اعجاز إلهي لم يسبق له مثيل في تاريخ الكون .
تحميل موضوع صور الإمام المتوج من هنا

» الأخبار « انتقلت الي الضريح الذي تم تصميمه وتشييده في ابهي صورة وتنبعث منه رائحة المسك من جميع ارجائه .. لنتعرف علي كيفية التعرف علي مكان قبر الامام يحيي المتوج بالانوار .. وقصة اقامة هذا الضريح .. وكيف ظهرت هذه الصور المعجزة علي الرخام .
يقول محمد حسن زمزم المدير العام السابق بوزارة الزراعة وخادم الضريح عن كيفية اكتشاف جثمان الامام يحيي حفيد سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بمنزل الاسرة بقرية الغار .. انه يعيش واسرته منذ الطفولة بمنطقة السيدة زينب بالقاهرة .. وهذا المنزل بقريتنا مغلق .. وكنا كلما نحضر الي المنزل يقول لنا الجيران انهم يسمعون صوت اذكار وتلاوات قرآنية وظهور انوار مبهرة وروائح عطرة من داخل منزلنا .. ولكننا لم نلتفت لهذا الكلام .
ويضيف عندما توفي والدي حضرنا الي القرية لوداعه الي مثواه الاخير .. وعاد الجميع الي القاهرة وبقيت لعدة ايام بالقرية لاستقبال المعزين .. وكنت اشم هذه الروائح العطرة واسمع تلاوت القرآن الكريم واشاهد الانوار تنير المكان رغم اطفاء الانوار .. وفي احد الايام واثناء ادائي لصلاة العشاء بالمسجد الملاصق لمنزلنا واثناء سجودي شعرت بأن شخصا امسك بقدمي وعدّل من وضعهما فخرجت من الصلاة مذعورا ونظرت حولي فلم اجد احدا فسارعت بالخروج من المسجد وجلست في الشارع امام منزلنا ولكني وجدت شيئا ما يجذبني للدخول الي المنزل .. وهناك وجدت رجلا يرتدي زيا اسلاميا قديما ويقول لي انا الامام يحيي حفيد النبي عليه الصلاة والسلام، وطلب مني الحفر في احدي حجرات المنزل لاظهار جثمانه .. فقمت بمعاونة نجلي حسام وزوج ابنتي وبعض العمال المقربين منا في المكان الذي حدده .. والعجيب ان التراب الناتج عن الحفر كان معطرا وكأنه مخلوط بالمسك .. وعلي بعد ٦ أمتار تقريبا ظهر اللحد الاسلامي للامام .. واللوحة الرخامية المدون عليها اسمه .. والعجيب ان الجثمان كان كما هو كأنه مستغرق في النوم .. فسارعت بإبلاغ المجلس الاعلي للطرق الصوفية وتم ارسال لجنة من ٢٢ عضوا وقاموا بفحص الجثمان والقبر الخاص به علي مدي ساعات طويلة .. وبعد ان تأكدوا انه الامام يحيي اصدروا قرارا بتعييني خادما للضريح .
صور الصحابة والرسل
وعندما انتشر الخبر توافد آلاف المواطنين لزيارته وبادر محبو اهل البيت بتأسيس المقام واقامة الضريح وتغطية حوائطه بالرخام الابيض الشفاف من نوع كرارة التركي المصنع في منطقة شق الثعبان بالقاهرة .
ولكن متي ظهرت الصور علي الرخام؟ ! يقول محمد حسن زمزم الشهير بسعيد زمزم خادم الضريح ان ذلك حدث في نهاية عام ٦٠٠٢ حيث بدأت تظهر الاسماء المقدسة للمولي عز وجل في العديد من المواقع داخل الضريح .. كما بدأت تظهر صور للاماكن المقدسة مثل الكعبة وغار ثور الذي اختبأ فيه الرسول صلي الله عليه وسلم وصاحبه سيدنا ابوبكر في رحلة الهجرة وظهرت علي بابه الحمامتان والعنكبوت .. كما ظهر فيل ابرهة الذي رفض مهاجمة الكعبة وهدمها والحجر الاسود .. وحوت سيدنا يونس وسفينة نوح .. كما ظهر جليا وواضحا اسم سيدنا محمد بالصورة التي كان يوقع بها علي رسائله الي القياصرة والاباطرة .. بخط سيدنا علي بن ابي طالب رضي الله عنه .. وتطور الامر لتظهر صورة بعض الرسل مثل سيدنا سليمان يجلس علي كرسي العرش وعلي رأسه صولجانه وبيده منسأته .. وصورة السيدة العذراء مريم وسيدنا جبريل عندما تمثل لها بشرا سويا .. وبعد ذلك توالي ظهور صور الانبياء مثل سيدنا شعيب وسيدنا نوح وبعض صور آل البيت مثل سيدنا علي وسيدنا الحسن وسيدنا الحسين وسيدنا الخضر العبد الصالح وبعض نساء آل البيت مثل السيدة فاطمة الزهراء والسيدة رقية .. وكانت اخر الصور التي ظهرت علي الحوائط صورة الامام الشيخ محمد متولي الشعراوي ممسكا بالمصحف علي هيئته التي كان يظهر بها في التليفزيون وظهرت منذ شهر تقريبا .
سألته وكيف عرفت شخصيات الصور التي ظهرت علي الحوائط؟
قال ان الامام يحيي يتجلي له ويخبره بكل صورة تكونت علي الحائط ويقوم هو بعمل سياج حوله بالشيكرتون .. والغريب ان الصور تظهر بوضوح شديد علي الحائط ويراها الزائرون بالعين المجردة .. وانا لا اعرف من هذه الشخصيات سوي صورة الشيخ محمد متولي الشعراوي فقط .
تحميل موضوع صور الإمام المتوج من هنا
رسالة للعالم
ويؤكد الشيخ سعيد زمزم ان صاحب الضريح ابلغه برسالة تشرح وتفسر اسباب ظهور هذا الاعجاز العظيم لابلاغها للعالم كله وتضمنت ان الله عز وجل يقيض لدينه وللمسلمين وللبشرية رجالا يصنعهم علي عينه ويربيهم برعايته مكلفين بدور لا يقوي احد دونهم علي الوفاء به فيكونوا املا تترجمه انوار ترتفع فوق مستوي الواقع .. تسيح في ملكوت الله وتستشرف الغد الواعد .. صنع الله الذي اتقن كل شيء .. انتدبهم في هذه الدنيا لاداء مهمة ايقاظ الامة وتحريكها بعد خمود .. فاذا ما تحقق اداء الرسالة انسحبوا الي رضوان الله وجناته لتبدأ مرحلة اخري لا يعلمها الا الله في القريب العاجل ان شاء الله .. ومن هؤلاء الرجال العظام لؤلؤة آل البيت الامام الشهيد يحيي المتوج بالانوار .
مطلوب لجان علمية
ويطالب المهندس سعيد زمزم بتشكيل لجان علمية من كبار علماء العالم المتخصصين في علوم الجيولوجيا والاحجار والطبيعة والكيمياء واعداد تقرير عن هذه الظاهرة وكيف تتكون هذه الصور علي الحائط الرخامي .. وكذلك تشكيل لجنة من كبار علماء الاديان اليهودية والمسيحية والاسلامية لدراسة هذه الظاهرة التي ينفرد بها ضريح الامام يحيي .. ولجنة ثالثة من العارفين بالله وائمة الصوفية وحتي السحرة ليدلوا بدلوهم .. حتي يتبين للجميع انه الحق .
واختتم كلامه بانه ليس صاحب مصلحة فهول لا يقبل اي تبرعات او هبات من احد ولا يوجد صندوق نذور بالضريح ويعيش من عائد المعاش الذي يقبضه كموظف سابق بوزارة الزراعة وابنه خريج كلية السياسة والاقتصاد ونذر نفسه لخدمة الضريح وصاحبه .. ولهذا فهو يطلب من الدولة ان تضع يدها علي الضريح وتديره كما تري هي لانه لن يستطيع مستقبلا ان يقوم بهذا الدور بعد ان تخطي الستين من عمره .
و»الأخبار « تعرض هذا الموضوع وتطالب المسئولين بسرعة الاستجابة بتشكيل لجان علمية من مختلف التخصصات كما طالب خادم الضريح لبيان حقيقة هذه الصور التي تظهر وتتكون علي الحوائط الرخامية بالضريح .. لوضع النقط علي الحروف في هذا الامر وهل هو معجزة ام انه شيء غير ذلك حتي لا تحدث فتنة بين افراد الشعب .. حيث شاهدنا الصور واضحة علي الحوائط ولكن عقلنا لم يستوعب كيف تكونت بهذا الوضوح الكبير


و قد نشر في الاهرام على صدر صفحة كاملة للكاتب محمود السعدني يذكر فيه هذا الضريح و قد رااع بنفسه راي العين


و
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
fahd.tarek :: المكتبة :: الدين المعاملة-
انتقل الى: